عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل موقعة اليوم.. ماذا فعل "موسيماني" أمام  الوداد في 10 مواجهات سابقة؟

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

"أنا أعلم الوداد جيدًا، هم فريق قوي، ونحن نحترمهم".. هكذا صرح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الوداد المغربي اليوم في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



 

واجه موسيماني الوداد في 10 مناسبات من قبل أثناء قيادته لفريق صن داونز من بينهم مرتان في نصف النهائي، ومثلهما في ربع النهائي.

 

وحقق موسيماني الفوز على الوداد في 3 مرات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مرات.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" تاريخ مواجهات بيتسو موسيماني أمام فريق الوداد المغربي.

 

المواجهة الأولى:

في شهر سبتمبر من عام 2017، وأثناء قيادة بيتسو موسيماني لفريق صن داونز واجه الوداد المغربي وحقق الفوز عليه بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

المواجهة الثانية:

في الشهر ذاته من عام 2017 تلقى صن داونز بقيادة موسيماني هزيمة ثقيلة في المغرب بنتيجة 4-2 ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري الأبطال وودع البطولة.

 

المواجهة الثالثة:

في شهر مايو من عام 2018، تقابل فريق صن دوانز بقيادة موسيماني مع الوداد المغربي في دور المجموعات، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

 

المواجهة الرابعة:

في شهر أغسطس من عام 2018، حل صن دوانز بقيادة موسيماني ضيفا على الوداد في المغرب وحقق الفريق المغربي الفوز بهدف دون رد في دور المجموعات.

 

المواجهة الخامسة:

في شهر يناير من عام 2019، واجه فريق صن دوانز الوداد المغربي في دور المجموعات، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز بنتيجة 2-1.

 

المواجهة السادسة:

في شهر مارس من عام 2019، حل صن داونز بقيادة موسيماني ضيفا على الوداد في المغرب وتلقى الفريق الجنوب إفريقي الخسارة 1-0 في دور المجموعات.

 

المواجهة السابعة:

في شهر إبريل من عام 2019، حل صن دوانز ضيفا على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الخسارة بنتيجة 1-2.

 

المواجهة الثامنة:

استضاف صن داونز الفريق المغربي في جنوب إفريقيا وحسم التعادل السلبي 0-0 المباراة ليودع صن دوانز بقيادة موسيماني البطولة من الدور نصف النهائي.

 

المواجهة التاسعة:

في ديسمبر من عام 2019، حل صن دوانز ضيفا على الوداد المغربي في دور المجموعات وحسم التعادل السلبي بدون أهداف اللقاء.

 

المواجهة العاشرة: 

في شهر فبراير من العام الحالي، استضاف فريق صن داونز بقيادة موسيماني الوداد المغربي في دور المجموعات ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز